1. المقدمة

هذه الشروط والأحكام المتعارف عليها على شبكة الويب المكتوبة في هذه الصفحة ستدير استخدامك لموقعنا الإلكتروني رحلة تعليمنا المنزلي الذي يمكن الوصول إليه على www.OurHSjourney.com.

سيتم تطبيق هذه الشروط بالكامل وتؤثر في استخدامك لهذا الموقع. باستخدام هذا الموقع، أنت وافقت على قبول جميع الشروط والأحكام المكتوبة هنا. يجب عليك عدم استخدام هذا الموقع إذا كنت لا توافق على أي من هذه الشروط والأحكام المتعارف عليها للمواقع الإلكترونية.

لا يُسمح للقاصرين أو الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا باستخدام هذا الموقع الإلكتروني.

2. حقوق الملكية الفكرية

بموجب هذه الشروط ، فإن رحلة تعليمنا المنزلي و / أو مرخصيها يمتلكون جميع حقوق الملكية الفكرية والمواد الواردة في هذا الموقع.
يتم منحك ترخيصًا محدودًا فقط لأغراض عرض المواد الواردة في هذا الموقع.

2.2 قيود

أنت مقيد بشكل خاص من كل ما يلي:
• نشر أي مواد من الموقع في أو على أي وسائط أخرى؛
• بيع أي مواد من الموقع وترخيصها (جزئياً أو فرعياً) و / أو تسويقها بأي شكل آخر؛
• القيام بأداء إعلاني و / أو عرض أي من مواد الموقع؛
• استخدام هذا الموقع بأي طريقة قد تكون أو تضر بهذا الموقع.
• استخدام هذا الموقع بأي طريقة تؤثر على وصول المستخدم إلى هذا الموقع؛
• استخدام هذا الموقع الإلكتروني بما يتعارض مع القوانين واللوائح المعمول بها، أو قد يتسبب بأي شكل من الأشكال في إلحاق الضرر بموقع الويب أو أي شخص أو كيان تجاري؛
• المشاركة في التنقيب عن البيانات، وحصاد البيانات ، واستخراج البيانات أو أي نشاط مماثل آخر فيما يتعلق بهذا الموقع؛
• استخدام هذا الموقع للانخراط في أي إعلانات أو تسويق.

أي معرف أو اسم مستخدم وكلمة مرور قد تكون لديكم لهذا الموقع فهي سرية ويجب عليك الحفاظ على السرية كذلك.

2.3 المحتوى الخاص بك

في هذه الشروط والأحكام لهذا الموقع، يعني “المحتوى الخاص بك” أي صوت (ملف صوتي) أو نص فيديو أو صور أو مواد أخرى تختار عرضها على هذا الموقع. من خلال عرض المحتوى الخاص بك، فإنك تمنح رحلة تعليمنا المنزلي ترخيصًا غير حصري وغير قابل للإلغاء ، لا يمكن سحبه عالميًا ، لاستخدامه ، وإعادة إنتاجه ، وتكييفه ، ونشره ، وترجمته وتوزيعه في أي من الوسائط.

يجب أن يكون المحتوى الخاص بك ملكًا لك ويجب ألا يتم غزو أي حقوق لجهة خارجية. يحتفظ موقع رحلة تعليمنا المنزلي بالحق في إزالة أي محتوى من هذا الموقع في أي وقت دون إشعار.

3. لا توجد أي ضمانات

يتم توفير هذا الموقع “كما هو”، مع جميع الأخطاء، ولا يُعبر موقع رحلة تعليمنا المنزلي عن أي تعهدات أو ضمانات، من أي نوع متعلق بهذا الموقع أو بالمواد الموجودة على هذا الموقع. كذلك لا يتم تفسير أي شيء في هذا الموقع على أنه يقدم لك النصح.

4. تحديد المسؤولية

لن يكون موقع رحلة تعليمنا المنزلي أو أي من مسؤوليها أو مديريها أو موظفيها مسؤول في أي حال من الأحوال عن أي شيء ينشأ عن أو يرتبط بأي شكل من الأشكال باستعمالك لهذا الموقع الإلكتروني ، سواء كانت هذه المسؤولية متعاقد عليها أم لا. موقع رحلة تعليمنا المنزلي لا يتحمل المسؤولية أو أي مسؤولية غير مباشرة أو تبعية أو خاصة تنشأ عن أو بأي شكل من الأشكال المتعلقة باستخدامك لهذا الموقع.

5. تعويض

أنت بموجب هذه الوثيقة تقوم بتعويض إلى أقصى حد رحلة تعليمنا المنزلي من أو ضد أي و / أو جميع الالتزامات والتكاليف والمطالب وأسباب العمل والأضرار والنفقات الناشئة بأي شكل من الأشكال المتعلقة بخرق أي من أحكام هذه الشروط.

6. قابلية الفصل

إذا تبين أن أي بند من هذه الشروط غير صالح بموجب أي قانون معمول به، يتم حذف هذه الأحكام دون التأثير على الأحكام المتبقية هنا.

7. مراجعة الشروط

يُسمح لموقع رحلة تعليمنا المنزلي بمراجعة هذه الشروط في أي وقت يراه مناسبًا، وباستخدام هذا الموقع الإلكتروني، من المتوقع منك أن تقوم بمراجعة هذه الشروط بشكل منتظم.

8. تحديد المهام

يُسمح لموقع رحلة تعليمنا المنزلي بتخصيص، نقل، والتعاقد الفرعي أو الجزئي على حقوقه و / أو التزاماته بموجب هذه الشروط دون أي إشعار. ومع ذلك، لا يُسمح لك بتعيين أو نقل أو التعاقد الفرعي أو الجزئي على أي من حقوقك و / أو التزاماتك بموجب هذه الشروط.

9. اتفاق كامل

تشكل هذه الشروط الاتفاقية الكاملة بين رحلة تعليمنا المنزلي وبينك فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع، وتحل محل جميع الاتفاقات والتفاهمات السابقة.